سامسونج جالاكسي فولد Galaxy Fold الأول من نوعة عصر التقنية
الرئيسية / / سامسونج جالاكسي فولد Galaxy Fold الأول من نوعة

سامسونج جالاكسي فولد Galaxy Fold الأول من نوعة

جالاكسي فولد

هاتف جالاكسي فولد : -

قامت سامسونج باطلاق أول هاتف قابل للطي عالمياً وهذا يعتبر أول هاتف فريد من نوعة ، حيث انه في أقل من أسبوعين من الآن سوف يتم طرح جالكسي فولد (( Galaxy Fold ))  في الأسواق للبيع جنباً إلى جنب مع هواتف سامسونج لأخرى، فيصبح هذا الهاتف من أول الهواتف الذكية المتاحة للشراء في العالم.

يجمع هاتف سامسونج جالكسي فولد (( Samsung Galaxy Fold )) المميزبين مواصفات الجهاز اللوحي والهاتف الذكي في جهاز واحد، وذلك من خلال شاشتين الشاشة الأولي داخلية كبيرة وأخرى خارجية صغيرة حيث انه يمكنك التنقل بين الشاشتين بمنتهي السهولة، أو حتى تقسم الشاشة الداخلية لتصبح ثلاث شاشات تعمل جنباً إلى جنب في وقت واحد.


هاتف جالكسي فولدGalaxy Fold أول هاتف قابل للطي ومتاح للشراء:

بالرغم من أن جالكسي فولد ليس هو أول هاتف قابل للطي فعلياً حيث سبقه هاتف فليكس باي (( FlexPai )) في نهاية 2018، وبعد ذلك جاء هاتف هواوي Mate X ، إلا أن هاتف سامسونج فولد القابل للطي هو أول هاتف من نوعه ومتوفر في لأسواق ويمكن للمستخدمين الحصول عليه وامتلاكه.

سوف يتم إنتاج جهاز جالاكسي فولد بكميات محدودة في الاول ، ولكن سوف يكون متاحًا في أكثر من بلد أو بلدين مباشرة خلال أيام وذلك بسعر 1980 دولار، وقد بدأ الهاتف بالفعل الوصول الي يد المراجعين والمهتمين بشئون التقنية وذلك لتقييمه تقديم المراجعات الخاصة بالهاتف .


 ويمكنكم الإطلاع على مواصفات الجهاز الكاملة في هذا الفيديو .

شارك المقال

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة لــ عصر التقنية للمعلوميات تصميم اسامة ويب
[COLOR="rgb(148, 148, 148)"][COLOR="rgb(148, 148, 148)"][/COLOR][/COLOR]