هاتف هوواي قابل للطي عصر التقنية
الرئيسية / /غير مصنف / هاتف هوواي قابل للطي

هاتف هوواي قابل للطي

هواوي تقول أن نصف هواتفها القادمة ستكون قابلة للطي بحلول عام 2021 
أعلنت هواوي عن هاتف Mate X في فبراير الماضي، وقد تراهنت هواوي بقوة على مستقبل الهواتف القابلة للطي والتي سوف تكون محور تركيز الشركة في الفترة القادمة.

حيث تمت مقابلة للرئيس التنفيذي لمجموعة Huawei Consumer Business Group ، حيث كشف “ريتشارد يو” عن توقعات هواوي على المدى القصير لمستقبل الهاتف القابل للطي والتي سوف يكون انخفاض كبير في أسعار الهواتف القابلة للطي.

وذلك بسبب لأن فئة الهواتف القابلة للطي جديدة جدًا، وأن التركيز الأساسي لشركة Huawei في الوقت الحالي هو هاتف Mate X الذي تم الإعلان عنه في الفترة الأخيرة ، والذي سوف يتم طرحه للبيع في يونيو.

ويعتبرهذا الجهاز باهظ الثمن إلى حد ما ولكن مع بداية تشغيل الأجهزة القابلة للطي تتوقع هواوي أن تبدأ الأسعار في الانخفاض في خلال عامين فقط ، ولن تكلف الهواتف القابلة للطي أكثر من الهواتف الذكية العادية.

وسوف يؤدي هذا الانخفاض التدريجي في الأسعار إلى جلب Huawei العديد من الأجهزة إلى السوق، ومع حلول عام 2021 ، يمكن لنصف الهواتف الرئيسية من الشركة  أن تكون من فئة الهواتف القابلة للطي مع تصميم وحجم أصغر من Huawei Mate X و Huawei P30 Pro .

الي وقتنا هذا الآن لانملك سوى هاتفين قابلين للطي فقط من الشركات المصنعة الكبرى وهما Mate X من هواوي و Galaxy Fold من سامسونج، إلى جانب بعض المحاولات من الشركات الغير معروفة للقيام بعمل هواتف قابلة للطي ،لايمكننا التسرع والحكم على مدى نجاح الهاتف الجديد من هواوي قبل أن يصل إلى الأسواق، حتى وإن كانت هواوي تملك رأي آخرلها في ذلك.

شارك المقال

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة لــ عصر التقنية للمعلوميات تصميم اسامة ويب
[COLOR="rgb(148, 148, 148)"][COLOR="rgb(148, 148, 148)"][/COLOR][/COLOR]