الرئيسية / / استعداد سامسونج لاطلاق نسخة مصغرة من جالاكسي نوت 10

استعداد سامسونج لاطلاق نسخة مصغرة من جالاكسي نوت 10

استعداد سامسونج لاطلاق نسخة مصغرة من جالاكسي نوت 10

في الايام الاخيرة ظهر الكثير من التسريبات والشائعات حول جالكسي نوت 10 ومن هذه التسريبات  ماهو صحيح ومنها ما هو مجرد تكهنات لا تستند على أي أدلة ، و من هذه الشائعات التي بدأت تتأكد هو قيام  سامسونج بغمل  نسخة مصغرة من جالكسي نوت 10 و تحمل اسم Galaxy Note 10e  .

تعتبرهذه هي المرة الأولى التي نسمع فيها شيئًا عن أصغر جالاكس نوت Galaxy Note ، لكنها لن تكون هي المرة الأولى التي تقوم فيها سامسونج بشيء مثل ذلك ، فمن المؤكد أن ما يؤدي الي يدفع سامسونج إلى القيام بذلك هو نجاح Galaxy S10e.

 نجح جهاز جالكسي S10e pjd حتي الان في تحقيق نجاح كبير وسط قبول وسائل الإعلام والمستهلكين، وهو الأمر الذي يستحق الاغتنام من قبل الشركة الكورية لتحقيق المزيد من الأرباح والعمل علي تعويض تراجع مبيعات الهواتف خلال العام الماضي.


حقيقة جالكسي نوت 10 الصغير : -


وأكد مصدر داخلي للشركة ، بأن الشركة  قامت  بالفعل بشراء الأجزاء من مورديها ، ويبدو أن سامسونج مصرة على تنفيذ فكرتها بإطلاق نسخة جالكسي نوت 10 مصغرة، وإذا كان هاتف Galaxy Note 10 القادم مبنيًا بالفعل على شاشة مقاس 6.7 بوصة، فسيكون هناك الكثير من المستخدمين الذين يبحثون عن حجم أصغرمن ذلك.

وقد تحمل النسخة الصغيرة اسم Galaxy Note 10e ، وتحمل النسخة الكبيرة اسم Galaxy Note 10+ وسوف يتم إطلاقها في أسواق محددة فقط بشكل مبدئي .

 تعتبر كل هذه الأمور مجرد شائعات وتسريبات أولية ننتظر أن نتأكد من صحتها خلال الأسابيع المقبلة .

شارك المقال

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة لــ عصر التقنية للمعلوميات تصميم اسامة ويب
[COLOR="rgb(148, 148, 148)"][COLOR="rgb(148, 148, 148)"][/COLOR][/COLOR]